عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول.. يترقب عدد كبير من الطلبة والطالبات الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الفصل الدراسي الأول وذلك بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وجارى تجميع ورصد الدرجات النهائية للمواد فى الترم الأول، حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا خلال أيام قليلة بعد اعتماد محافظ المنيا رسمياً لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول من خلال الضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول

وجاءت خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول فى النقاط التالية:

الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من هنا

اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية

كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

الضغط على عرض النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا

وجدير بالذكر أنه انطلق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الاول  للشهادة الاعدادية بتعليم المنيا من يوم الأربعاء الذى وافق ١٨يناير ٢٠٢٣ واستمرت حتى ٢٥ يناير ٢٠٢٣.

حيث أكد وكيل الوزارة على ضرورة تواصل رؤساء اللجان مع غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية للرصد وسرعة حل المشكلات ،  مُنوهًا على أن الإدارات تعمل على مدار اليوم والساعة، وشدد وكيل الوزارة على الجميع بالالتزام بتنفيذ جميع تعليمات الإدارة العامة للامتحانات داخل اللجان ونبه علي روساء اللجان بضرورة فتح المظاريف داخل لجان الامتحانات والتشديد على عدم دخول أى طالب بهاتف محمول ، كما أكد على رؤساء لجان النظام والمراقبة بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفقًا للقرارات والتعليمات الخاصة بهذا الشأن بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين باللجان.
ووجه مهندس حمدى مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة التعاون المثمر مع رؤساء لجان الامتحانات والحرص علي حل كافة المشكلات التى تواجههم مع ضرورة الالتزام بكافة القواعد واللوائح والضوابط المنظمة للعملية الإمتحانية، وينتظر اولياء أمور وطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى .

أقرأ أيضاً

التعليم تنفي تحديد الأجزاء المحذوفة من مناهج الصفين الدراسيين الرابع والخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني

تابع موقع تحيا مصر علي