عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأمراض العيون.. حماة الوطن ينظم قافلة طبية مجانية بالأقصر «صور»

قافلة طبية مجانية
قافلة طبية مجانية لحماة الوطن بالأقصر

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، بقيادة علاء إمام راجح، قافلة طبية مجانية لأمراض العيون بمدينة أرمنت جنوب غرب المحافظة، وذلك بوجود فريق طبى "آي كير" المتميز، وهذا من منطلق الدور الرئيسى والفعال للحزب فى تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين فى كل مكان بالمحافظة. 

تحيا مصر

 الدكتور محمد عبدالصبور يشارك في القافلة الطبية لحماة الوطن

وحضر القافلة الطبية، د. محمد عبدالصبور ، د. أسامة أحمد أخصائي بصريات ، رحمة عبدالدايم علاقات عامة، وإسراء محمد من التمريض. 

وحضر من حماة الوطن بمدينة أرمنت أحمد الشريف، أمين التنظيم، وشريفة عبده أمانة التنمية البشرية بالمحافظة، وشهدي وليم، أمانة العلاقات العامة، وإيناس علي، مساعدة أمين التنظيم، ومحمد النوبي الشريف، من أمانة مركز أرمنت، ومنى عبدالستار من أمانة المرأة ، وحجاج محمد حسن من أمانة العضوية، وحمادة حسين رئيس لجنة التجارة والصناعة بأرمنت، وصالح أبو الحجاج من أمانة الإعلام، وبصري غباشي أمين تنمية الموارد، ومحمد طنطاوي أمين السياحة، وعفاف حسان حسين أمين العلاقات العامة، وشادية كامل أمين التضامن الاجتماعي،  وأسماء الشايب أمينة شئون البيئة، وفتحية النوبي يوسف أمين التدريب والتثقيف.

لدعم المواطن البسيط.. حماة الوطن: تجهيز وتعبئة 10000 كرتونة مواد غذائية بالبحيرة

والجدير بالذكر، أن حزب حماة الوطن، يحرص على دعم المواطن وعلى المشاركة المجتمعية، وبدأ بالبحيرة، أمانة مركز بدر، في تعبئة وتجهيز عدد عشرة ألاف كرتونة من المواد الغذائية عبارة عن "2 زجاجة زيت - ٢ كيلو فول - ٢ كيلو سكر - ٢ كيلو  أرز فاخر - ٢ برطمان صلصة كبير - باكو شاي ربع كيلو - ٢ كيلو بلح فاخر - كيلو قمر الدين فاخر - ٢ كيلو  مكرونة - ٢ كيس ملح". 

طارق بركات يؤكد أهمية توزيع كمية كبيرة خلال رجب وشعبان

وأكد اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، أهمية البدء فورًا في توزيع كمية كبيرة خلال شهر رجب، وأيضًا شهر شعبان وشهر رمضان. 

وأوضح الدكتور محمود صلاح سعد، عضو مجلس الشيوخ وأمين أمانة المحافظة، أن مبادرة "الناس للناس" والتي أطلقها حزب حماة الوطن بالبحيرة مستمرة في دعم المواطن، حيث قامت المبادرة بإجراء أكثر من ١٢٠ عملية جراحية في كافة التخصصات وتوزيع ما يزيد عن ٩٠٠٠ قطعة من مراتب وبطاطين ومخدات وفرش للأرض وايضا مبالغ مالية كبيرة. 

وأشار محمد شعبان اللواتي، أمين أمانة مركز بدر، إلى بالاستمرار في توزيع كراتين الدعم الغذائي بداية من اليوم وحتي نهاية من شهر  رمضان الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي