عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات شباك التذاكر.. أخي فوق الشجرة في الصدارة واتنين للإيجار يتزيل القائمة

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة _ أرشيفية

يتنافس عدد كبير من الأفلام على إيرادات شباك التذاكر، ونجح فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال في التفوق على منافسيه بإيرادات بلغت 329،180 جنيهًا بينما تزيل فيلم اتنين للإيجار القائمة بـ 87،916.

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام.

أبطال فيلم اتنين للإيجار 

يشارك في فيلم “اتنين للإيجار”، بيومي فؤاد ومحمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، ودياب والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

قصة فيلم اتنين للإيجار 

و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

فيلم أخي فوق الشجرة 

بينما تدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أعلن الفنان رامز جلال عن عرض فيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة" في  دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي