عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب لـ متابعيه: خليك طيب مع النسخة القديمة منك

تامر حبيب
تامر حبيب

وجه الفنان تامر حبيب نصيحة لمتابعيه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث منشورات تامر حبيب

تامر حبيب: خليك طيب مع نسختك القديمة 

وكتب تامر حبيب عبر خاصية ستوري بانستجرام: خليك طيب مع النسخة القديمة منك، اللي مكنتش تعرف الحاجات اللي بقيت عارفها دلوقتي.

ويذكر، أن أشاد تامر حبيب بمسرحية أنستونا التي تقوم ببطولتها الفنانة دنيا سمير غانم، وتعرض خلال الفترة الحالية  على إحدى المسارح في أكتوبر.

تامر حبيب يشيد بمسرحية أنستونا

وكتب عبر حسابه الشخصي على انستجرام منشورًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: والله ده انتوا اللي آنستونا، وابهجتونا وضحكتونا، وامتعتونا، وفكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي، ومش هأخص أي حد بالذكر علشان بجد كلكم وبدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بيها ونمت مبسوط وصحيت مبسوط منها، شكرًا على البهجة والضحك والنوستالچيا في ايام الحاجات دي بقت شحيحة فيها قوي.

نجوم الفن تشيد بمسرحية أنستونا 

وسبق وحرص الفنان أحمد أمين على حضور عرض مسرحية أنستونا، وعبر عن سعادته بحضور العرض ووجه رسالة لدنيا سمير غانم، وكتب أحمد أمين: مش انستونا بس ده انتو انستونا جدا.. اتبسطت جدا أنا وعيلتي.. شكرا على العرض المسرحي الجميل ده اللي مليان طاقة وبهجة ولطافة، والفنانة الجميلة المبدعة دنيا سمير غانم وحبيبي وصديقي بيومي فؤاد واستاذ سامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وصلاح الدالي وبسنت صيام وأحمد عبد الوهاب وكريم سامي وكل الشباب واحد واحد.. مش عايز انسى حد.. وطبعا المنتج الشاطر الأستاذ محمد أحمد السبكي، وشكر خاص جدا للأستاذ الكبير المخرج خالد جلال.. تسلم ايدك يا أستاذ.

تفاصيل مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا تضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، دنيا سمير غانم، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، مريم السكري، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

تابع موقع تحيا مصر علي