عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته لمواجهة فريق فاركو، مساء الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر  أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب حرس الحدود هذا اللقاء.

ويسعى الفارس الأبيض، للفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل سعيه نحو القمة، والتي يبتعد عنها بفارق 8 نقاط، وذلك بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

وجمع الزمالك 29 نقطة، من إجمالي الفوز في 8 مواجهات على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، بيراميدز، حرس الحدود، البنك الأهلي، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إنبي)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة).

على الجانب الآخر، يتطلع فريق فاركو، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

عودة الزمالك لـ التدريبات استعدادًا لـ مواجهة فاركو

وعاد الفريق للتدريبات الجماعية بجاية من أمس الأربعاء، وذلك بعدما حصل على فترة راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على حساب فريق فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة.

وسجل ثنائية الزمالك في تلك المباراة، التونسي سيف الدين الجزيري، فيما جاء هدف تقليص الفارق من جانب فيوتشر، عن طريق مروان محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي