عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا لحبيبي وحماتي الي.. الجمهور يخلط بين أحدث أعمال كريم فهمي

كريم فهمي
كريم فهمي

مازح الجمهور كريم فهمي بالخلط بين عمليه المطروحين خلال تلك الفترة وهي فيلم بحبك ومسلسل أزمة منتصف العمر وشاركها الفنان عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات كريم فهمي 

الجمهور يخلط بين أعمال كريم فهمي 

ونشر كريم فهمي اسكرين شوت من إفيهات الجمهور عبر انستجرام، وعلق: الخطوط دخلت في بعض، ضحكتني جدًا. 

وجاءت التعليقات على المنشور: ما طبيعي يعني لغبطتونا، انا مقهورة منهم كلهم، وغيرها من التعليقات. 

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة نخبة من نجوم الفن منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

أخر أعمال كريم فهمي 

 كانت آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي 

فيلم أنا لحبيبي  بطولة، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

تابع موقع تحيا مصر علي