عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحين سداد المديونات.. «تحيا مصر» ينشر مصير صفقات الزمالك بعد غلق القيد

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم غلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

غلق باب القيد بدون تسجيل لاعبي نادي الزمالك 

وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.

«تحيا مصر» يكشف مصير صفقات نادي الزمالك بعد غلق باب القيد 

1- قام اتحاد الكرة بقيد صفقات الزمالك الجديدة بلحاج وناصر منسي وشبانه قبل الساعة 12 على السيستم.

2- لن يتم تفعيل القيد او استخراج بطاقات اللاعبين للمشاركة في مباريات قبل التأكد من صرف الشيكات أو دفع المبلغ كاش.

3- في حال عدم دفع المبلغ من الزمالك سواء كاش او بشيكات لن يشارك اللاعبين الجدد ، وفي حالة دفع المبلغ في أي وقت سيشارك اللاعبين بعدها مباشرة بصورة عادية.

تصريحات مرتضى منصور بعد غلق باب القيد 

وقال: “ عرضت على جمال علام وحازم إمام سداد مبلغ 10 مليون جنيه نقدًا من حسابي الخاص وتم رفض الشيكات جميعها وطلبوا مننا سداد الأموال كاش وهذا الأمر كفيل بحل مجلس اتحاد الكرة”.

وتابع: “ تم تسجيل الصفقات الجديدة على السيستم في تمام الساعة 11:30 وسيتم قيد اللاعبين غصبن عن جمال علام وحازم إمام”.

وواصل: “ أقول لجماهير الزمالك، أنا على أخرى وقربت أسيب النادي، فضلت موجود في اتحاد الكرة 5 ساعات محروق دمي والوزير تدخل ولكن جمال علام رفض تسجيل اللاعبين”.

واستكمل: "عرضت على اتحاد الكرة أخذ جزء من المديونات من مستحقات النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لدينا 9 مليون جنيه نظير مشاركة سيف الجزيري وفرجاني ساسي في كأس العالم، ولكن وليد العطار رفض مجددا بعدما أخطرنا بإرسال جواب رسمي

تابع موقع تحيا مصر علي