عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استكمالًا لاحتفالات الحزب بعيد الشرطة.. حماة الوطن يهنئ مدير إدارة المرور بدمياط «صور»

تحيا مصر

 قام وفد من أمناء الأمانات بحزب حماة الوطن بدمياط، بقيادة المحاسب أمير الصديق، والمستشار السيد سليمان أمين التنظيم بالمحافظة، بتقديم التهنئة للعميد الدكتور حاتم طه، مدير إدارة المرور بمحافظة دمياط بالذكرى ال ٧١ لعيد الشرطة المصرية.

تحيا مصر

ونقل أمير الصديق تهنئة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، والنائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم العام لسيادة  العميد الدكتور حاتم طه وجهاز الشرطة بدمياط.

 جلال الهريدي يؤكد: الشعب المصري يقدر تضحيات الشرطة 

وأكد الفريق جلال الهريدي أن جموع الشعب المصري العظيم يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة البواسل لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار، موضحًا أن ذكرى عيد الشرطة ستظل مبعث فخر واعتزاز  المصريين بأبنائهم من رجال الشرطة، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على أمن ومقدرات الوطن.

عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تجسد صورة حقيقية للتضحية

ورحب العميد الدكتور حاتم طه بالزيارة، مُعربًا عن سعادته البالغة بها، ومُؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تجسد صورة حقيقية للتضحية والعطاء وعمق الانتماء في سبيل رفعة الوطن.

وأعرب الصديق عن شكره وامتنانه للعميد الدكتور حاتم طه، والضباط، على الطفرة الكبيرة التي تشهدها إدارة المرور بمحافظة دمياط ووحدة التراخيص والفحص بالمحافظة في فترة توليه،  والمظهر الحضاري الذي تتميز به حركة السير والمرور بمحافظة دمياط.

وأشاد سليمان بالمجهود الجاد والخارق المبذول من إدارة مرور دمياط لنشر الثقافة المرورية على أوسع نطاق لترسيخ وتعميق الوعي المروري لدى المواطنين.

درع حزب حماة الوطن

 فيما قدم "الصديق" والأمناء درع حزب حماة الوطن لكلٍ من العميد الدكتور حاتم طه، والمقدم أحمد بليغ مدير إدارة المرور بدمياط، والرائد محمد مجاهد رئيس مباحث إدارة المرور بدمياط، والرائد أحمد أبو المعاطي من إدارة مرور دمياط،  تقديرًا لدورهم في حفظ الأمن والأمان بربوع محافظة دمياط وتزامنًا مع الاحتفال بعيد الشرطة المصرية ال ٧١.

جاء ذلك بحضور مجموعة من الأمناء بالمحافظة، حمدي وهدان أمين العلاقات العامة، وحسام الطواهي أمين مركز دمياط، ومحمد حسين أمين بندر دمياط.

تابع موقع تحيا مصر علي