عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيه يشكر لاعبي الزمالك بعد الفوز على فيوتشر ويطالبهم بالتركيز أمام فاركو

أسامة نبيه ولاعبي
أسامة نبيه ولاعبي الزمالك

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أسامة نبيه يشكر لاعبي الزمالك ويطالبهم بالتركيز أمام فاركو 

وأشاد المدير الفني باللاعبين خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم بالتعليمات المطلوبة وقدرتهم على حسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط، وطالب أسامة نبيه اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة .

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح العديد من النقاط الفنية وبعض الأمور والحالات التي حدثت في مباراة فيوتشر الأخيرة، وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

أحمد بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية 

وشارك أحمد بلحاج بشكل طبيعي للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ورحب الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه وجميع اللاعبين باللاعب، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك، وحرص أسامة نبيه على عقد جلسة مع اللاعب وتحدث معه في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز وبذل أقصى جهد، وأكد المدير الفني للاعب المغربي على ثقة الجميع في إمكانياته وقدرته على الظهور بأفضل صورة مع الفريق في الفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

«تحيا مصر» يكشف مصير صفقات نادي الزمالك بعد غلق باب القيد

 1- قام اتحاد الكرة بقيد صفقات الزمالك الجديدة بلحاج وناصر منسي وشبانه قبل الساعة 12 على السيستم.

2- لن يتم تفعيل القيد او استخراج بطاقات اللاعبين للمشاركة في مباريات قبل التأكد من صرف الشيكات أو دفع المبلغ كاش.

3- في حال عدم دفع المبلغ من الزمالك سواء كاش او بشيكات لن يشارك اللاعبين الجدد ، وفي حالة دفع المبلغ في أي وقت سيشارك اللاعبين بعدها مباشرة بصورة عادية.

تابع موقع تحيا مصر علي