عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

مايا دياب
مايا دياب

تصدر اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل" في الساعات الأخيرة، بسبب الكشف عن أسعار تذاكر حفلها بدبي، الذي من المقرر إقامته يوم 14 من شهر فبراير بمناسبة عيد الحب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر مايا دياب تريند جوجل

وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

الدرجة الأولى بـ 364.85 دولار أي ما يعادل 10975 جنيه

الدرجة الثانية بـ 505.18 دولار بما يعادل 15199 جنيه

الدرجة الثالثة بـ 1،403.27 دولار أي ما يعادل 42220 جنيه

تصريحات مايا دياب في كلام نواعم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رأيها الشخصي في موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي".

حيث قالت مايا دياب: "أنا خسرت أشخاص بسبب آرائي بس شايفة أنهم اللي خسروني مش أنا، ولو شخص بعد عني من أجل آرائي هو لا يستحقني، وأنا بتضايق لما بلاقي الفنانين بيتكلموا على المساواة بين المرأة والرجل بشكل سطحي، وبكون عايزة أقول للفنان أسكت وأقعد في بيتك أحسن، وأنا قررت اسميها حياة المشاركة مش المساواة".

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 10 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين”.

كلمات أغنية “عيش أحلى سنين”

ضحكة صافية و حلوة، دنيا زي الغنوة حاجة زي الحلم وبنعيشها، احنا الاتنين، بينا نلغي كلمة أحزان من جوة قاموسنا، بينا نفرح ونصدق إحساسنا، وننسى زمان وليالي زمان، أنا و أنت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا، غنينا وضحكنا ورقصنا وزرعنا الفرحة في كل مكان".

تابع موقع تحيا مصر علي