عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة أحمد فهمي وخالد أنور.. ريم مصطفى تشارك الجمهور صورة من كواليس "سره باتع"

ريم مصطفى
ريم مصطفى

حرصت الفنانة ريم مصطفى على مشاركة الجمهور والمتابعين صورة لها رفقة الفنان أحمد فهمي والفنان خالد أنور من كواليس مسلسل "سره باتع"، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل كواليس سره باتع

وعلقت ريم مصطفى على صورة الكواليس قائلة: "ضحايا سره باتع"، وظهرت "مصطفى" في الصورة مرتدية غطاء للرأس باللون الاسود مع جاكيت جينز.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وغيرهم.

تصريحات ريم مصطفى عن “سيدتي الجميلة”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة ريم مصطفى عن تجربتها في مسرحيتها الجديدة “سيدتي الجميلة” التي تعرض حاليا بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال لقائها ببرنامج “عرب وود”.

حيث قالت: “أنا من الناس اللي مرتبطة بالأبيض والأسود والحقبة الزمنية دي، وكلهم كانوا نجوم بـ نبرة صوتهم قبل أدائهم، ودايما بدعي ربنا يرحمهم قد السعادة اللي حطوها في قلبنا”.

وتابعت: “مش بتفرج على نتفليكس لكن بشاهد طول الوقت روتانا كلاسيك، وبحب فؤاد المهندس وشويكار حب مش عادي كبرت على أعمالهم، وإني بعيد عمل زي ده حاجة مشرفة جدًا ليا، ومستمتعة بالعمل قبل ما الجمهور يستمتع بي”.

تفاصيل مسرحية “سيدتي الجميلة”

مسرحية سيدتي الجميلة بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار، وتم عرضها في موسم الرياض السعودي 2023، ومن المقرر طرحه قريبا في القاهرة.

أخر أعمال ريم مصطفى في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريم مصطفى في الدراما مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في شهر سبتمبر الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلة ثرية تنشئ مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي