عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. ريهام عبد الحكيم ومي فاروق في ضيافة أنغام

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم - مي فاروق - أنغام

تحل كلا من الفنانة ريهام عبد الحكيم والفنانة مي فاروق في ضيافة المطربة الكبيرة أنغام ببرنامجها المذاع على شاشة تلفزيون قناة "دبي"، وذلك وفقاً لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ريهام عبد الحكيم ومي فاروق في ضيافة أنغام

حيث نشرت أنغام صورة لها رفقة ريهام ومي، وعلقت عليها قائلة: "ميعادنا بكرا الساعة 10 ونصف مساءً بتوقيت دبي، على تلفزيون دبي في حلقة جديدة من برنامج أنغام مع الجميلات ريهام عبد الحكيم ومي فاروق".

وفاة والد الفنانة مي فاروق

ومن ناحية أخرى، رحل عن عالمنا، يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، بعد صراع طويل مع المرض والد الفنان مي فاروق، والتي نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكانت “فاروق” قد طلبت الدعاء بالشفاء العاجل لوالدها قبل وفاته بأيام، حيث شاركت مي فاروق ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية فيها لوالدها: رب بحق لا إله إلا الله أشفي لي أبويا ورده ليا معافي، يارب رجعه ليا وقومه تاني والنبي يا رب.

وتابعت حديثها عن والدها: ده أطيب وأحن قلب ده ابني وأبويا وظهري، يا رب يا قادر على كل شيء كن رحيم بيه وبيا يا رب والنبي يا رب ما تكسر ظهري أبدا خليه ليا يا رب ورده ليا بألف سلامة يا رب.

ريهام عبد الحكيم تتألق في حفلها بدار الأوبرا

وعلى الصعيد الآخر، تألقت الفنانة ريهام عبد الحكيم على المسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، وذلك في حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المُقام حاليًا.

حيث قدم كل من الفنانة ريهام عبد الحكيم والمطرب أحمد عفت، دويتو غنائي مشتركا بعنوان سامحنى ياحبيبي وهي من أعمال الموسيقار طلال وذلك على هامش الأمسية الاحتفائية بالموسيقار طلال.

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنغام أغنية “عشام أرضيك” التي طرحت عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي