عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب خماسي المنتخب الأوليمبي عن تدريبات الزمالك قبل مواجهة فاركو

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء غياب كل من، حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم سكر و محمد حسام بيسو ومحمد نديم حارس المرمى.

غياب لاعبي الزمالك الدوليين قبل مواجهة فاركو في الدوري 

يأتي ذلك بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي الذي انطلق خلال الفترة من من 30 يناير الماضي وحتى 3 فبراير الجاري، استعدادا لمواجهة زامبيا في شهر مارس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2024.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيرة الجابون يوم الجمعة المقبل وديا، على أن يعود لاعبو الزمالك للتدريبات عقب انتهاء المعسكر، واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

منتخب مصر الأولمبي يقرر فتح التدريب لوسائل الإعلام يوم الخميس

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفني، فتح التدريب لمختلف وسائل الإعلام الساعة الخامسة والنصف بعد غد الخميس لمدة 15 دقيقة وذلك ضمن معسكر الفريق الذى يختتم بلقاء ودى مع الجابون يوم الجمعة القادم فى إطار استعداد المنتخب لمواجهة زامبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب باريس 2024.

وينطلق تدريب المنتخب فى السادسة مساء باستاد الدفاع الجوى وهو نفس موعد وملعب المباراة الودية .. وانتظم المنتخب فى معسكره أمس بتدريب قوى شارك فيه جميع اللاعبين وحرص ميكالى على توجيه الشكر لمسئولي الأندية لإرسالهم اللاعبين في موعد المعسكر دون تأخير .

 ميكالي يرفض رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي بعد وساطة بركات 

والجدير بالذكر أن، علم «تحيا مصر» في وقت سابق، أن محمد بركات عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسة ودية مع عصام الحضري وروجيرو ميكالي من أجل تهدئة الأوضاع وتقريب وجهات النظر بينهم، بعد المشادة التي حدثت خلال الأيام الماضية بسبب الاختلاف على عدد حراس المرمى.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «جلسة لم الشمل التي عقدها محمد بركات، انتهت منذ قليل، وانتهت الخلافات بين الثنائي عصام الحضري وروجيرو ميكالي، ورفض البرازيلي رحيل عصام الحضري بعدما أكد أهمية وجوده داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي