عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم حسن يوسف وعلا غانم.. فنانين يعودون للأضواء مرة أخرى بدراما رمضان 2023

دنيا سمير غانم وحسن
دنيا سمير غانم وحسن يوسف وعلا غانم

ينتظر الجمهور دراما رمضان كل عام، وعادة ما ينجذب للأعمال الجديدة، ولكن هذا العام تشهد دراما رمضان عودة عدد كبير من نجوم الفن إلى الساحة الفنية مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد لكم فنانين يعودون لدراما رمضان 2023

وشهدت السنوات الماضية غياب عدد كبير من نجوم الفن عن دراما رمضان، فمنهم من غاب لظروف خاصة، والعبض كان ينشغل بأعمال فنية أخرى، والبعض الأخر كان يُعيد حساباته في الوسط الفني.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الفنانين اللذين عادوا لدراما رمضان 2023

محمد سعد

يعود الفنان محمد سعد لدراما رمضان، وذلك بعد غيابه لمدة 8 سنوات عن الدراما التليفزيونية، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم إكسلانس، وهو ينتمي للأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ويزو، حسام داغر، شيرين، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح ، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في التجربة، والعمل من إخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين.

محمد سعد

علا غانم

تعود الفنانة علا غانم لجمهوره مرة أخرى وذلك بعد غياب دام طويلًا، وذلك من خلال مسلسل توحة، حيث كانت أخر مشاركة لعلا غانم هو فيلم خط موت والذي تم عرضه في 2019.

ويدور مسلسل توحه في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف.

علا غانم تعود لدراما رمضان

ويشارك علا غانم في مسلسل توحة عدد من نجوم الفن ومنهم: إيهاب فهمي، وميمي جمال، وفريال يوسف، وانتصار وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وإيناس عز الدين، وعابد عناني، ودنيا المصري، ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يعود الثنائي المميز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لدراما رمضان مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام طويلًا، وذلك بسبب الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، حيث كانت أخر أعمالهم هو مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض في عام 2021.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ودراما رمضان 2023 تُعيد العةضي وياسمين من خلال مسلسل ضرب نار  والذي تدور أحداثه  حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهم قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات ولديها شقيق يجسد دوره الفنان أحمد غزى.

غادة عبد الرازق

بعد اشتياق كبير من جمهورها، تعود الفنانة غادة عبد الرازق للساحة الفنية مرة أخرى وذلك من خلال مسلسل تلت التلاتة، حيث ينتمي المسلسل  لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، ويضم نخبة من أبرز الفنانين، منهم، ماجد المصري، غادة عبد الرازق، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في العمل، وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى.

غادة عبد الرازق تعود لدراما رمضان

وكانت آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال والذي عرض في السباق الرمضاني 2021 ودارت أحداثه حول عالية، التي تتنكر في شخصية غزال،  لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

حسن يوسف

بعد غياب 3 سنوات، يعود الفنان حسن يوسف لدراما رمضان والساحة الفنية بشكل عام، وذلك من خلال مسلسل بيت السيدة، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان أحمد سلامة وإيمى طلعت زكريا، وعفاف شعيب، وهو من  إخراج سامر خضر.

حسن يوسف يعود لدراما رمضان

دنيا سمير غانم

وبعد الغياب الطويل تعود الفنانة دنيا سمير غانم للدراما الرمضانية مرة أخرى، حيث غابت دنيا 3 سنوات عن الدراما الرمضاني بعد وفاة والديها، وكانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

دنيا سمير غانم

وتعود دنيا لجمهورها هذا العام بمسلسل مكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي