عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. مايا دياب تطرح أغنية جديدة بعنوان "حلو دا"

مايا دياب
مايا دياب

تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "حلو دا" غدًا الخميس الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، وذلك وفقاً لما أعلنته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح مايا دياب أغنية جديدة

وشوقت مايا جمهورها ومتابعيها للأغنية الجديدة بنشر البوستر الخاص بها، والتي ظهرت عليه بلوك مختلف، فكانت ترتدي باروكة باللون الابيض والوردي، مع ملابس غريبة، ومكياج بارز، وقد حاز البوستر على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات مايا دياب عن عمليات التجميل

وفي وقت سابق، تحدثت المطربة اللبنانية مايا دياب عن عمليات التجميل، التي أجرتها، كما  حدثت عن الرجل، وتطرقت بالحديث عن انتقادات السوشيال ميديا.

حيث قالت مايا دياب: سر استمار جمال هو عمليات التجميل، و البنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى.. بقينا نشوف فنانين مثاليين شكليا لدرجة إن شكلهم لعبة، ودول فوتوشوب حتى جلدهم مش حقيقي.

مايا دياب وعمليات التجميل

وأضافت “دياب” في حديثها: الجميع بيعمل عمليات تجميل وأنا لسة بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي أحلى ودا اهتمام بالنفس، وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب.

واستكملت: الانتقادات اللاذعة بتكون من النساء لأن الست معندهاش قدرة مادية أو قمع من جوزها وعيلتها، وبتغير من الست الحلوة ودي حقيقة لازم أقولها، أما الراجل بنلاقيه قاعد مع مراته وبيبص على الست اللي عاملة عمليات تجميل.

تصريحات مايا دياب عن أصالة

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن الفنانة السورية أصالة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «غنيلي بالجو» الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر قناة «MBC1».

وقالت مايا عن أصالة: “إنسان كتير طيب ولكن كتير متسرع.. متسرعة إيجابيًا وسلبيًا”، وفي لقاء آخر لها قالت: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف.”

تابع موقع تحيا مصر علي