عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ لوك مختلف.. أصالة تلفت الأنظار في حفل ليلة صوت الأرض| صور

أصالة
أصالة

لفتت المطربة السورية أصالة نصري أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها أثناء تواجدها في حفل ليلة صوت الأرض بالرياض، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة عبر “إنستجرام”

وظهرت أصالة في الصور بفستان باللون الأسود، مع تسريحة شعر مختلفة عن عادتها، ومكياج بارز، وعلقت على الصور قائلة: “في الرّياض مع أساتذه وزملاء وفنانين لتكريم صوت الأرض”.

تصريحات أصالة عن حياتها الشخصية

وفي وقت سابق، كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن السبب الذي يجعلها تشارك جمهورها ومتابعيها تفاصيل سعيدة من حياتها الخاصة، وذلك من خلال لقاءها ببرنامج The Insider بالعربي".

حيث قالت أصالة: "بحس أن أنا أمل لناس كتير، وعطيت دوافع لستات موجودين بكل أنحاء العالم العربي عاشوا شكل من أشكال القهر أو الظلم اللي أنا عيشته.. كان شعوري واضح حتى لو لم أحكي القصة الكاملة".

وتابعت: "ولما انبسطت بدي أشركهم وأقولهم رب العالمين أنعم عليا نعمة كتير كبيرة مثل محبتكم.. العلاقة اللي بيني وبين الناس علاقة صداقة حقيقية عبر الشاشات، وبالتالي بردلهم هذا الشعور، وبشاركهم فرحي متل ما شاركتهم حزني".

دعم أصالة لـ إليسا

ومن ناحية أخرى، حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة دعم للمطربة اللبنانية إليسا بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية في كف يدها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

أصالة في الأكثر استماعا في 2022

وتصدرت المطربة أصالة قائمة الفنانات الأكثر استماعا على تطبيق أنغام في 2022، متفوقة على نجوم مصريين وعربيين وعالميين، منهم المطربة بيلي ايليش التي اتت في نهاية القائمة.

وجاءت قائمة أنغام، التي حصرت بها الأكثر استماعا من نجمات الغناء في عام 2022، على هذا النحو: المطربة أصالة نصري، المطربة فيروز، المطربة اليسا، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة نانسي عجرم، ويليهم العالمية تايلور سوفت، وسيا، ثم المطربة المصرية أنغام، وأخيرا بيلي إيليش وديو ليبا.

تابع موقع تحيا مصر علي