عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم يسرا.. تعرف على أعضاء لجنة تحكيم فئة التمثيل في برنامج "الدوم"

يسرا
يسرا

تبدأ اليوم مرحلة جديدة من برنامج "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ومنذ قليل تم الإعلان عن أسماء أعضاء لجان التحكيم في الفئات المختلفة بالبرنامج، سواء الغناء أو التمثيل أو التقديم التلفزيوني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعضاء لجنة تحكيم التمثيل في الدوم

وضمت لجنة تحكيم فئة التمثيل كلا من النجمة يسرا، المخرج كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الجديدة من التمثيل غدًا الخميس الموافق 2 من شهر فبراير الجاري.

يسرا تتحدث عن وحيد حامد

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة يسرا على إحياء ذكرى وفاة الكاتب الراحل وحيد حامد، وذلك خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج مساء dmc.

حيث قالت يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري: شرف عظيم إني كنت جزء ولو صغير من حياة أستاذنا الراحل وحيد حامد، لإنه مع كل الزخم الفني الذي أعطاه لنا وحيد حامد إلا إنه رحل قبل ما نستفيد منه بشكل كافي، كنت أتمنى أسجل وأدون كل كلمة قالها وأتعمق فيها، وهو أسطورة لن تتكرر في وجهة نظره وخوفه وحبه للبلد وتفانيه في شغله.

أخر أعمال يسرا

من ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تصريحات كاملة أبو ذكري الأخيرة

وعلى الصعيد الآخر، كشفت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري عن كواليس فيلم عن العشق والهوى، وسبب ابتعادها عن السينما لمدة 4 سنوات وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

حيث قالت كاملة أبو ذكرى: فيلم عن العشق والهوى كان تجربة قاسية جدًا، وقعدت 4 سنين مشتغلش واتقالي عمرك ما هتقفي قدام الكاميرا تاني، ومن الأفلام اللي مش بحب أشوف منها ولا مشهد.

تابع موقع تحيا مصر علي