عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. عفاف مصطفى ضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

عفاف مصطفى والمخرج
عفاف مصطفى والمخرج احمد الجندي

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاكرتها كضيفة شرف في مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة عفاف مصطفى كضيفة شرف في مسلسل الكبير الجزء السابع

ونشرت عفاف صورة لها برفقة المخرج أحمد الجندي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: الحمد لله.. سعيد لأني هكون ضيفه في المسلسل اللي بحبه وأول مرة  اشتغل فيه ( الكبير قوي)  بدور صالحه.. شكرا للمخرج  الاستاذ أحمد الجندي.. شكرا للمخرج المنفذ الاستاذ محمد خيري .. والصوره مع المخرج الاستاذ أحمد الجندي.

عفاف مصطفى تستنكر عدم مشاركتها في مسلسل وسط البلد

وكانت قد استنكرت الفنانة عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل وسط البلد، وذلك عبر حسابها الرسمي بفيسبوك، وكتبت عفاف مصطفى: ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد؟.. بتواصل مع مخرجينه ومديرين انتاجه من ساعة تحضير اولي حلقاته ولا من مجيب. وتابعت: عدد اللي اتصور 190 حلقه ومتوقع 384 حد يهتم بسؤالي  من القائمين عليه وشاكره افضالهم. 

وعلى الفور استجاب لها المخرج أحمد شفيق خرشيد الذي علق على المنشور: ليه انتي كلمتيني وانا مرديتش.. ابعتيلي رقمك وانا اللي حكلمك، كما كتب لها الممثل ومخرج الحركة يوسف سليمان: ما انا بتواصل مع حضرتك مش بتردي عليا يا فنانة، لترد عفاف عليهم قائلة: تليفوني موجود في كل شركات الانتاج وغير كده انا ماسكه التليفون ومربوط في ايدي عشان ببقي منتظره رنه تليفون ممكن تكون فيها خير وشغل لي. 

عفاف مصطفى في رمضان 2023

وكانت قد انتهت الفنانة عفاف مصطفى من تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، خالد سرحان، مصطفى درويش، ريم مصطفى، نجلاء بدر، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل،عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، هالد صدقي، بيومي فؤاد، عايدة رياض، حنان مطاوع، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

تابع موقع تحيا مصر علي