عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم تسجيلي عن طلال مداح وصعود 43 فنانًا على المسرح.. تفاصيل حفل ليلة صوت الأرض

حفل ليلة صوت الأرض
حفل ليلة صوت الأرض

أقيم مساء أمس حفل تكريم ضخم للفنان السعودي الراحل طلال مداح، وذلك في حفل بعنوان ليلة صوت الأرض، وذلك على مسرح محمد عبدة بـ بوليفارد سيتي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل صوت الأرض

وشهد الحفل حضور ما يقرب من 43 فنان وفنانة عربية، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد ونُفذت جميع تذاكر الحفل.

فيلم تسجيلي عن طلال مداح

وبدأ الحفل بفيلم تسجيلي عن بداية طلال مداح، وظهر في الفيلم التسجيلي الفنان الراحل في جميع مراحل حياته الفنية حتى وفاته، كما تم عرض عدد من مقاطع الفيديو المسجلة من حفلاته في بداية مسيرته الفنية إلى نهايتها.

طلال مداح

المشاركين في حفل طلال مداح

وشهد الحفل مشاركة عدد كبير من النجوم ومنهم محمد عبده، أحلام، أصالة، سميرة سعيد، هاني شاكر، لطيفة، ماجد المهندس، عبد المجيد عبدالله، عبادي الجوهري، لطيفة.

رسائل النجوم لـ طلال مداح

وحرص عدد كبير من النجوم المشاركين في الحفل على توجيه رسائل إلى الراحل طلال مداح، حيث قالت أنغام بعد انتهاء فقرتها الغنائية: طلال المداح من اعظم واقرب الأصوات لقبلي.

كما وجهت أصالة رسالة له وقالت: أنا بنبسط بأي لمسة من لمسات الوفاء، والأستاذ طلال مداح فيه من روح بابا وبحب هذا النوع من الحفلات والتجمعات اللي عنوانه الوفاء، وفيه كتير من الزملاء من زمان ماشفتهومش.

وحضر الحفل الفنان هاني شاكر وذلك كممثلًا عن مصر وقال: سعيد بوجودي مع هذه الكوكبة الفنية الكبيرة من مطربين العرب، جايين بنقدم باقة ورد حلوة لروح الفنان طلال مداح، لأن طلال بالنسبالي شخصيًا فنان وصديق وعزيز وجمعتني بيه جلسات فنية زمان وهو من الناس اللي مستحيل أنساهم طول حياتي، وجه اليوم اللي كلنا بمنتهى السعادة جايين نقدملك هذه الباقة وفرحانيين بيك وبفنك، أنت عايش في وجدانا لآخر العمر..  وكنا بنقعد نغني مع بعض أغنية مجادير.

هاني شاكر في حفل ليلة صوت الأرض

كما وجه راغب علامة رسالة لـ طلال مداح، وذلك بعد انتهاء فقرته في الحفل وقال: أنا سعيد بوجودي بالمملكة العربية السعودية وأنا طول عمري من أهل السعودية، وأول ما طلب سعادة المستشار قُلت له أنا سعيد سواء جيت ضيف أو لأ.

تابع موقع تحيا مصر علي