عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي عن مسرحية عيلة اتعملها بلوك: بترصد القيم والعادات اللي خسرناها مع توالي الأجيال

محمد صبحي
محمد صبحي

ينتظر الفنان محمد صبحي عروض مسرحيته الجديدة، التي أتت بعنوان “عيلة اتعملها بلوك” وذلك على خشبة مسرح مدينة سنبل بداية من مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد صبحي عن مسرحية عيلة اتعملها بلوك

تفاصيل مسرحية عيلة اتعملها بلوك

وكشف محمد صبحي فكرة مسرحيته عيلة اتعملها بلوك، فقال خلال لقائه ببرنامج the insider: “المسرحية بترصد ازاي كل اللي فات عملناله بلوك، وإنه ميصحش إن نعمل بلوك  لأجمل ما فينا”.

وتابع صبحي حديثع: “مع توالي الأجيال في كل وقت بنخسر قيم، بنخسر عادات، المصريين كانت صفاتهم الأساسية الشهامة والجدعنة والضمير والأخلاق، شوفوا دلوقتي الشخص بيعمل إيه عشان يوصل للتريند”.

أبطال مسرحية عيلة اتعملها بلوك

ويشارك في بطولة مسرحية عيلة اتعملها بلوك إلى جانب الفنانة وفاء صادق، كلا من النجوم جلال الدين، مصطفى يوسف،كمال عطية، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، ، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، وهي من تأليف مصطفى شهيب، ومن المقرر أن تحقق نجاح كبير كعادة أعمال محمد صبحي المسرحية.

أعمال محمد صبحي المسرحية

وكان قد تألق محمد صبحي مؤخرا في مسرحية “نجوم الضهر”، الذي خاض بطولتها عدد من النجوم الشباب وهم ندى ماهر، حمدي السيد، محمد صبحي، جيهان قمر، سميرة عبد العزيز، عبد الريحم حسن، والعمل من إخراج محمد صبحي، وحققت المسرحية في ذلك الوقت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

ومعروف أن محمد صبحي في كل عمل مسرحي له يقرر اكتشاف نجوم شباب جدد ويخرجهم إلى الساحة الفنية ورغم ذلك وصف محمد صبحي العديد من المرات بـ الديكتاتوي، لكن نفي ذلك عدد من نجوم الفن الأخريين الذيين شاركوا معه في أعمال درامية، من بينهم الفنان أحمد أدم، والفنانة سميرة صدقي التي وصفته بـ أبسط من البساطة وأشارت إلى إعطاءه مساحات واسعة لعدد من النجوم الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي