عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأحد مرتكزات الأمن القومي.. دفاع الشيوخ تستكمل الأحد مناقشة دراسة لترسيخ قيم الشخصية المصرية

لجنة الدفاع والأمن
لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ

تستكمل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، برئاسة اللواء أسامة منتصر، يوم الأحد المقبل، عقب الجلسة العامة، مناقشة دراسة بشأن ترسيخ قيم الشخصية المصرية كأحد مرتكزات الأمن القومي المصري.

تحيا مصر

احتفالية عيد الشرطة هي ذكرى خالدة في قلوب كل المصريين

والجدير بالذكر، أن اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن  ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد صرح في تصريحات سابقة لتحيا مصر، أن احتفالية عيد الشرطة هي ذكرى خالدة في قلوب كل المصريين، لأن الداخلية برجالها البواسل هم الذراع أو الجناح الآخر لحماية الدولة المصرية جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة.

طارق نصير: عيد الشرطة ذكرى لانتصارات الشرطة في حرب السويس

وأضاف اللواء طارق نصير، أن هذا اليوم ذكرى لانتصارات الشرطة في حرب السويس وتذكيرًا بالإنجازات التي تمت من خلال رجال بواسل وشرفاء تحملوا المسئولية في فترة صعبة من العدوان الذي كان يستهدف الدولة المصرية واشتغلوا جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.

المواطن المصري يشعر بأهمية الأمن والأمان 

وتابع وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ: "من هذا التوقيت اعتبرت الشرطة هذا اليوم هو يوم العيد للداخلية وللدولة المصرية، وهذا اليوم تحتفل به وزارة الداخلية برجالها البواسل فهي ذكرى عطرة تجعل المواطن المصري يشعر بأهمية الأمن والأمان الذي يعيش فيه، هذا الأمن والأمان الداخلي تضمنه الداخلية".

واستكمل:" الداخلية تعمل ليل نهار من أجل حماية المواطن المصري،  مشيرًا إلى أننا نشكر وزارة الدخلية  ونتمنى لهم التوفيق ودائمًا الداخلية المصرية هي عنوان بارز على مستوى الدول العربية".

تابع موقع تحيا مصر علي