عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده الـ 90| رشوان توفيق زوجًا مخلصًا: كنت بحضر لمراتي الفطار ومفكرتش أخونها

رشوان توفيق
رشوان توفيق

يحتفل الفنان رشوان توفيق اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبراير بـ عيد ميلاده الـ 90، ولا يجب أن تحل تلك الذكرى بدون ذكر إخلاصه وحبه الشديد لـ زوجته الراحلة أميمة، حيث دائما ما كان يحرص على إظهار هذا الحب في عدد من لقاءاته التليفيزيونية، وثبت كلامه أثناء انهياره في جنازتها يوم رحيلها عنه.

وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز ما قاله رشوان توفيق عن زوجته قولًا وفعلًا

رشوان توفيق وقصة حبه لـ زوجته

روي رشوان توفيق قصة حبه بـ زوجته الراحلة، فقال: كنت بشوفها لما بتيجي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، ولما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها ما تردش عليا، وأصريت اتجوزها بعدما ما عرفت إنها قالت “أنا أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح”، الجملة أثرتني وحددت معالم شخصيتها أنها شخصية مكافحة وبعد ما تزوجنا وقفت معايا، رغم اني اتجوزتها واحنا صغيرين كنا لسة في الجامعة.

رشوان توفيق عن زوجته الراحلة: مخونتهاش حتى بالنظر

وكانت من بين تصريحات رشوان توفيق عن زوجته الراحلة، هو عدم تفكيره في خيانتها أبدا، فقال في لقاء تليفيزوني له: أنا عمري ما بصيت لـ إمرأة إلا مراتي، مخونتهاش حتى ولو بالنظر، كنت بقولها انت من أولياء الله لأنها كانت تقول الكلمة تحصل حجيت أنا وهي 7 مرات غير العمرة، كانت أيات الله في خلقه معايا.

وأضاف رشوان توفيق ما كان يفعله مع زوجته من شدة حبه لها وتفاهمهم سويا: كنت بعملها الفطار الصبح يوميًا علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة محطوطة جنبها.

بكاء رشوان توفيق في جنازة زوجته

جدير بالذكر، أنه لازالت صورة انهيار رشوان توفيق في جنازة زوجته الراحل يتداولها رواد السوشيال ميديا حتى الأن، مشيرين إلى إخلاصه لزوجته حتى بعد الوفاة، وموضحين أهمية الزواج عن حب وكيف يكون الزوج مخلص إذ أحب إمرأة، حيث كان رحيل زوجة رشوان توفيق عنه بمثابة كسر لقلبه وظهره وعقله، وكبر رشوان توفيق في العمر بعد رحيلها لسنوات عديدة مقبلة، وأشار رشوان توفيق في جنازة زوجته بأنها حب عمره وحياته بأكملها حيث توقفت تلك الحياة برحيل زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي