عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهات التحقيق تصرح بدفن جثة طالب جامعي توفى بعد تناوله وجبة طعام فاسدة ببني سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

صرحت جهات التحقيق بمحافظة بني سويف، بدفن جثة طالب جامعي، لقي مصرعه مساء أمس الأربعاء وأصيب صديقه إثر تناولهما وجبة طعام فاسدة، بمنطقة بياض العرب بمدينة بني سويف الجديدة، ونقلوا على إثرها إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

تحيا مصر 

وعلى الفور توافد أهالي الطالب المتوفى إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وسط حالة من الصدمة والحزن، كانت تنتاب الجميع، في انتظار إنهاء إجراءات تصريح الدفن لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه في محافظة المنيا.

بيانات الطالب المتوفي 

وكان قد استقبل مستشفى بني سويف التخصصي مساء أمس الأربعاء، "محمد أحمد ابوالحسن" 18 سنة، طالب في كلية تكنولوجيا المعلومات، يقيم بقرية دهروت التابعة لمركز مغاغة في محافظة المنيا، جثة هامدة إثر إصابته بقئ ودوخة بشكل مفاجئ عقب تناوله وجبة طعام فاسدة، جرى إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى.

الطالب المصاب

وتم نقل صديقه المصاب "محمد على ماهر" 20 سنة، يقيم في محافظة المنيا، مصابًا بحالة اعياء عبارة عن قئ ودوخه وصداع، وجرى تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له داخل قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بإصابة طالبين بحالة اعياء شديدة وتعرضهما لقئ ودوخة بشكل مفاجئ بقرية بياض العرب شرق النيل دائرة مركز بني سويف، وبعد وصول سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين مصرع طالب وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفى التخصصي.

وتم على الفور التوجيه بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها وإيداع جثة المتوفي داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن للمتوفي، وتسليمها إلى ذويها لدفنه بمقابر العائلة في مسقط رأسه بالمنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي