عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أبطال مسلسل موضوع عائلي في ضيافة شريف عامر

موضوع عائلي
موضوع عائلي

يستعد أبطال مسلسل موضوع عائلي، الذي عُرض موسمه الثاني على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، للحلول ضيوف على برنامج “يحدث في مصر” للإعلامي شريف عامر على قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلولو أبطال موضوع عائلي ضيوف على برنامج يحدث في مصر

أبطال موضوع عائلي مع شريف عامر

وتعرض حلقة أبطال موضوع عائلي مع شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر"، في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة، وذلك بعد النجاحات الساحقة وردود الأفعال الإيجابية التي شاهدها العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويأتي من بين ضيوف برنامج يحدث في مصر كلا من النجوم ماجد الكدواني والفنانة رنا رئيس والفنان طه دسوقي والفنان محمد رضوان والفنانة ياسمين وافي والمنتج أحمد الجنايني والمخرج أحمد الجندي والمؤلف محمد عز، وغيرهم.

مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أنه درات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

أغنية بنت أبويا في مسلسل موضوع عائلي

وحققت أغنية بنت أبويا الذي تم طرحها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي 2، نجاحات كبيرة وردود فعل متنوعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من غناء هناء يسري، وأتى مطلعها: صوت رنة المفتاح في الباب ساعة اما توصل ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل والزعيق من ورا قلبك لما اصالحك وتتقل وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته انت اللي انا رافعة راسي من ورا اسمه وسيرته بنت ابويا واه يا بختي بعمري وياك عشته بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام بيقولوا لي اللي شافوكي كتير لاقوكي بنت ابوكي ده في سلامه واهتمامه يا بختي.

تابع موقع تحيا مصر علي