عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تخطيه 3 مليون ريال سعودي.. رفع فيلم شلبي من السينمات السعودية

فيلم شلبي
فيلم شلبي

لازال فيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز يحتفل بالنجاحات الذي يحققها في السينمات المصرية منذ أولى أيام عرضه، وفي الوقت ذاته قررت بعض دور العرض السعودية رفع العمل من صالتها بعد إيرادات ساحقة داخلها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رفع فيلم شلبي من دور العرض السينمائية السعودية

رفع فيلم شلبي من السينمات السعودية

وحقق فيلم شلبي في السينمات السعودية إيرادات تخطت الـ 3 مليون ريال سعودي، وذلك منذ طرحه في السينمات العربية في يوم 4 من شهر يناير المنقضي.

هذا وتأتي إجمال ما حققه فيلم شلبي في دور العرض السينمائية المصرية حوالي 8,905,868 جنيه مصري، ولازال يحقق المزيد من الإيرادات.

تفاصيل فيلم شلبي

فيلم شلبي من بطولة كريم محمد عبد العزيز، محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

ويذكر، أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مشاركته في فيلم من أجل زيكو إلى جانب كلا من النجوم  منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف سيكونوا اسعاد يونس وشيكو، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، ودرات أحداث العمل حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر".

وانقسمت الأراء حول العمل بين الإشادات والهجوم، الإشادات بـ أبطال العمل وأغنية “الغزالة رايقة”، التي تصدرت التريند لأيام عديدة واشتهر من خلالها الطفل محمد أسامة، وهجوم بسبب مشابهة العمل لـ عمل فني أخر أجنبي، ما جعل الجمهور يتأكد من أن الأعمال الفنية المصرية ما هي إلا نسخة من أعمال أجنبية عرضت مؤخرا على الساحة الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي