عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة إمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في المباراة القادمة لمونديال الأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يواجه سياتل بطل الكونكاكاف يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول محمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.‏

في خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وحمدي فتحي وعمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد شريف.‏

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي سياتل الأمريكي، حيث يأمل في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

أول تعليق من أسامة حسني بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي

وقال حسني في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين يعملون في صمت ويركزون فقط في الملعب، لذلك قدم الفريق مستوى مميز، وفاز بثلاثية وأداء مقنع، وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة".

وأضاف: "أداء الأهلي كان فيه سرعة ومهارة، وحسين الشحات سجل هدفا رائعا وذكرني بهدفه في الدحيل القطري خلال البطولة السابقة، ومحمد شريف استغل تمريرة حمدي فتحي ووضع الكرة بهدوء وتركيز، أما الهدف الثالث فهو من أحلى الأهداف بعد كعب كهربا لبيرسي تاو".

وواصل: "كهربا تعرض لظلم، وما يحدث له الآن عدالة آلهية، الأهلي أيضا تعرض لظلم ولعب في كأس العالم للأندية وقدم مستوى مميز يشرف الكرة العربية والإفريقية".

وزاد: "الأهلي يصنع تاريخ جديد، بعدما حقق الفوز السابع في مونديال الأندية وتساوى مع برشلونة، والمارد الأحمر أصبح ينافس الفرق العالمية، وهو ما ينعكس على عقود الرعاية، والتي يريدون المساواة معه، هناك منظومة رائعة في النادي الأهلي".

وأتم: "الأهلي سيغلق ملف لقاء أوكلاند مباشرة، والكابتن الخطيب اجتمع باللاعبين وطالبهم بضرورة حسم المباراة والتركيز في ضربة البداية، والحمد لله أن الفريق قدم مستوى هائل، بعد المباراة الاحتفال في غرفة الملابس، واللاعبين الكبار لهم دور في تحفيز زملائهم قبل المباراة المقبلة". 

تابع موقع تحيا مصر علي