عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يطالب بخوض مواجهة بطل الجزائر في ستاد القاهرة الدولي

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا إلى هيئة ستاد القاهرة الدولي، طالب خلاله باستضافة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الحالي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بدلا من نقلها لاستاد برج العرب.

الزمالك يخاطب هيئة ستاد القاهرة لتغيير ملعب مواجهة شباب بلوزداد 

وحصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على موافقة ستاد القاهرة لاستضافة المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، يستضيف الفريق الأبيض نظيره بطل الجزائر، في السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

الزمالك يخوض المباراة، ويحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 لقاءات.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الأول في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أية مباراة. 

أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إذاعة ما حدث داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بالصوت والصورة لجميع جماهير الفارس الأبيض، بالإضافة إلى إذاعة اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: « كل أطراف مؤامرة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بالصوت والصورة تم تصويرها من داخل مبني الاتحاد سنعرضها علي كل الجماهير المحترمة، وعقب اذاعتها سنذيع اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني بأن الهدف منها تدمير نادي الزمالك كرويا». 

تابع موقع تحيا مصر علي