عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تروج لـ فيلمها الجديد أنا لحبيبي: هيكون في السينما النهارده

ياسمين رئيس وكريم
ياسمين رئيس وكريم فهمي

روجت الفنانة ياسمين رئيس لأحدث أعمالها السينمائية بعنوان “أنا لحبيبي” معلنة عن موعد طرحه في السينمات وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات ياسمين رئيس 

ياسمين رئيس وفيلم أنا لحبيبي 

ونشرت الفنانة البوستر الرسمي للفيلم، معلقة: هيكون في السينما من النهارده في مصر وكل العالم العربي.

وجاءت التعليقات على المنشور مشجعة للفنانة وداعمة لها، وعبر المتابعين عن انتظارهم للفيلم بفارغ الصبر. 

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي 

فيلم أنا لحبيبي  بطولة، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

ياسمين رئيس تتألق في فيلم خطة ماسنجر

وتألقت ياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

فيلم خطة مازنجر تدور أحداثه حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر.

ياسمين رئيس تشارك في رمضان 2023

وتخوض ياسمين رئيس السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، مها نصار، خالد النبوي، أحمد مكي، غادة عادل، هنا الزاهد، عمرو يوسف، تارا عماد، أمينة خليل، نيللي كريم، أمينة خليل، هبة مجدي، أمير كرارة، أحمد حلمي، منة شلبي، منى زكي، ياسمين عبد العزيز، دنيا سميرغانم، مربوحة.

تابع موقع تحيا مصر علي