عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد الفوز على أوكلاند ويطمئن على أحوال البعثة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا ببعثة النادي الأهلي بالمغرب لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريق بفريق أوكلاند سيتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية. 

أشرف صبحي يتواصل مع بعثة الأهلي بعد الفوز على أوكلاند سيتي 

وحرص أشرف صبحي على الإطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام فريق "سياتل ساوندرز" الأمريكي المقرر لها بعد غد السبت، كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصرى بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلي.

ويكثف الدكتور أشرف صبحى من اتصالاته حالياً مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات فريق النادى الأهلى المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

كهربا يقترب من الغياب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن دعم الفريق في مباراته المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى جلسة استماع من الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، وفي حالة صدور قرار بإيقافه مجددًا، لن يشارك مع النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية.

وسيعتمد كهربا على تقديم طعن على الحكم الذي من المقرر أن يصدر اليوم على أن يتم الرد عليه خلال أسبوع أو أسبوعين من وقت التقدم بطلب الطعن، وبالتالي سيغيب اللاعب عن باقي مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

طبيب الأهلي يكشف موقف محمد هاني من مباراة سياتل الأمريكي 

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن محمد هاني، مدافع الفريق، تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية أمس أثناء مشاركته في لقاء أوكلاند سيتي.

وأوضح أبوعبلة أن محمد هاني خضع لفحص طبي صباح اليوم ثبت من خلاله سلامته من الإصابة، ومن ثم تأكد جاهزيته لمباراة سياتل الأمريكي، وأشار طبيب الفريق إلى أن علي لطفي، حارس الفريق، خاض جانبًا من التدريبات الجماعية في مران اليوم، واستأنف المران بتدريب بدني منفرد، وأوضح أنه فضل خضوع علي لطفي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في بقية فقرات المران بسبب تعرضه لكدمة في الكتف. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي