عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح: الأهلي تميز بالجدية أمام أوكلاند.. وهذا سر ارتفاع مستوى شريف

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

أشاد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، بمستوى المارد الأحمر أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي ضمن مباريات كأس العالم للأندية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس. 

تصريحات وليد صلاح الدين بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي 

وقال وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج " فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" لاعبي الأهلي لديهم جدية كبيرو خلال الفترة الحالية فى بطولة كأس العالم للأندية من أجل الوصول لأبعد مدي فى البطولة ومواجهة ريال مدريد الإسباني فى نصف النهائي.

وأضاف:" الصفقات الجديدة فى النادي الأهلي تسببت فى ارتفاع مستوي عدد من اللاعبين مثل محمد شريف ومحمد هاني الذي ارتفع مستواهم بعد عودة كهربا والتعاقد مع خالد عبد الفتاح بجانب تألق لاعبي الوسط بعد التعاقد مع مروان عطية، وتابع:" الأهلي تميز أمس أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي أنه قام بالتحضير بشكل جيد قبل المباراة وأن المارد الأحمر استغل أن مستواه أفضل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمس على نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي ضمن مباريات كأس العالم للأندية ، بثلاثية دون رد سجلهما حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

كهربا يقترب من الغياب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

ومن المقرر أن يخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى جلسة استماع من الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، وفي حالة صدور قرار بإيقافه مجددًا، لن يشارك مع النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية.

وسيعتمد كهربا على تقديم طعن على الحكم الذي من المقرر أن يصدر اليوم على أن يتم الرد عليه خلال أسبوع أو أسبوعين من وقت التقدم بطلب الطعن، وبالتالي سيغيب اللاعب عن باقي مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا ضمن مباريات المونديال يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي