عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يشكر وزير الرياضة بعد إقامة مباراة بطل الجزائر باستاد القاهرة

مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي لا يدخر أي جهد لراحة جماهيره، وهو ما دفع المجلس للتمسك بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة لسرعة الاستجابة لطلب مجلس إدارة الزمالك بإقامة اللقاء باستاد القاهرة لإراحة جماهير النادي من مشقة السفر إلى برج العرب وحمايتهم من التقلبات الجوية في هذا التوقيت.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال 

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، يستضيف الفريق الأبيض نظيره بطل الجزائر، في السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

الزمالك يخوض المباراة، ويحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 لقاءات.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الأول في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أية مباراة. 

حديث أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران 

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

تابع موقع تحيا مصر علي