عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يتابع التنسيقات الجارية لنقل مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

محمود الخطيب وأشرف
محمود الخطيب وأشرف صبحي

يتابع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التنسيقات الجارية بين كل من الاتحاد المصرى لكرة القدم والاتحاد المغربي بشأن نقل مباريات فريق النادي الأهلي على القنوات المصرية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها دولة المغرب.

أشرف صبحي يتابع تنسيقات نقل مباريات الأهلي على القنوات المصرية 

فى ضوء ذلك، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم مكاتبات رسمية ،اليوم الخميس، إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم لطلب الموافقة على نقل مباريات النادي الأهلي بالبطولة بدءاً من مباراته أمام فريق "سياتل ساوندرز" الأمريكي المقرر لها بعد غد السبت، وذلك على القنوات المصرية لتيسير مشاهدة المباريات على الجمهور المصري.

ويجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالات هاتفية مكثفة مع وزير الرياضة المغربى شكيب بن موسى، ورئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم فوزى لقجع؛ لإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لنقل مباريات فريق الأهلى على القنوات المصرية من خلال القنوات المغربية الحاصلة على حقوق بث المباريات.

أشرف صبحي يتواصل مع بعثة الأهلي بعد الفوز على أوكلاند سيتي 

أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا ببعثة النادي الأهلي بالمغرب لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريق بفريق أوكلاند سيتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وحرص أشرف صبحي على الإطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام فريق "سياتل ساوندرز" الأمريكي المقرر لها بعد غد السبت، كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصرى بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلي.

ويكثف الدكتور أشرف صبحى من اتصالاته حالياً مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات فريق النادى الأهلى المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي