عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تأهيلي للجزائري دغموم بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية

عبد الرحيم دغموم
عبد الرحيم دغموم

يخضع الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان وذلك لعلاجه من إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية للفخذ وذلك خلال مباراة فاركو الأخيرة.

برنامج تأهيلي لعبد الرحيم دغموم لاعب المصري 

من جهته أكد الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، أن اللاعب يخضع حاليًا لجلسات علاجية باستخدام الموجات فوق الصوتية والجلسات الكهربية باستخدام أجهزة "تيكار" وكذلك العلاج بالليزر بالإضافة إلى الجلسات التأهيلية الأخرى ، مضيفًا أنه سيتم مناظرة حالة اللاعب باستمرار واجراء الأشعة التشخيصية للتأكد من تماثله التام للشفاء قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

المصري يعلن تعاقده مع عبده يحيى مهاجم غزل المحلة 

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إتمام التعاقد مع عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة على سبيل الإعارة بنية البيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الحالي.

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في الحصول على خدمات عبده يحيى مهاجم غزل المحلة وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع أحقية المصري في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الإعارة.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبده يحيى والبالغ من العمر 23 عامًا يجيد اللعب في مركزي الجناح المهاجم ورأس الحربة وقد تألق اللاعب في صفوف غزل المحلة، خلال المواسم الأخيرة الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية. 

المصري يعلن فسخ التعاقد مع عمرو طارق وعمرو مرعي بالتراضي

ووجه حساب النادي المصري البورسعيدي الشكر لكلا اللاعبين بعد المشاركة مع الفريق والتواجد في النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن سبب رحيل عمرو مرعي هو خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، حيث طلب اللاعب الرحيل، ومن المقرر أن يحصل على جزء من مستحقاته يقدر بحوالي 900 ألف جنيه، ويتنازل عن باقي عقده ويحصل على الاستغناء الخاص به.

كما رحل عمرو طارق عن صفوف الفريق بسبب ظروف أسرية تتعلق به في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يرغب اللاعب أن يسافر مرة أخرى من أجل إنهاء بعض الأمور التي تتعلق بأسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي