عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور: بنتي حالة خاصة في حياتي.. ودي مواصفات فتاة أحلامي

تامر عاشور
تامر عاشور

تحدث تامر عاشور عن تفاصيل حياته الشخصية خلال حواره اليوم ببرنامج “أجمد 7” على محطة راديو “نجوم إف إم” مع المذيعة جيهان عبد الله.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر عاشور في أجمد 7

حيث قال تامر: “أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي بنت اسمها (أيام) وهي على اسم ألبوم طرحته قبل كدا وهو اسم فريد من نوعه ومفيش اسم طفلة زيه، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي”.

لقب فرعون لتامر عاشور

ومن ناحية أخرى، كشف “عاشور” عن تفاصيل إطلاق عليه اسم “فرعون”، حيث قال: “الجمهور هو اللي أطلق عليا اسم (فرعون) وعاجبني الحقيقة، ويمكن عشان غنيت أغنية اسمها (فرعون) في تتر مسلسل للفنان خالد صالح، أو يمكن لسبب تاني معرفوش الحقيقة وممكن الجمهور هو اللي يقولنا السبب”.

وعن مواصفات فتاة أحلامه قال: “إنها تكون متربية، ويكون عندها كبير في العايلة، ومتدينة وتنظر لها الجانب شوية، ومش ببص للناحية الشكلية”.

طفولة تامر عاشور

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر عاشور انه لم يكن حلمه الغناء مُنذ الصغر بل كان يهوى التلحين فقط، وتحدث عن حبه لتلحين الأغاني مُنذ طفولته.

وقال تامر عاشور خلال استضافته في برنامج أنغام التي تقدمه الفنانة أنغام ويعرض عبر قناة دي إم سي: كنت بشتغل كموسيقي ولما كنت عازف مكنتش بحلم أبقى مُغني وحتى لما غنيت والأغاني نزلت مكنش حلمي أبقى مغني.

وتابع: أنا حلمي كنت ألحن وأنا بقيت شاطر على المسرح بس مكنتش كده وكنت عادي زي أي حد يطلع مكنش عندي حتة الطموح أني أغني.

تامر عاشور: اللي سرب اغنية ذكريات كدابة وقفلي حالي

وكشف الفنان تامر عاشور أن أغنية ذكريات كدابة تم تسريبها وهو كان يتمنى أن يستكمل مشواره الفني كملحن فقط، وقال: أغنية ذكريات كدابة من الحاني وكلامي وسجلتها بصوتي ونزلت بالكوالتي اللي سجلته واتسربت.. امنية حياتي كانت التلحين مع نفسي واللي سرب اغنية ذكريات كدابة وقفلي حالي.

تابع موقع تحيا مصر علي