عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يثير رعب حمو بيكا بـ ثعبان| فيديو

رامز جلال - حمو بيكا
رامز جلال - حمو بيكا

أثار الفنان رامز جلال رعب مغني المهرجانات حمو بيكا بثعبان في كواليس فيلم “أخي فوق الشجرة”، وذلك وفقًا لما نشره رامز عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامز جلال عبر إنستجرام

وظهر رامز في مقطع الفيديو وهو يداعب حمو بيكا بثعبان، مما يثير رعبه وصراخه بشكل هيستيري، وعلق “جلال” على الفيديو قائلًا: “حمو بيكا المطرب الانتيكة من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة”.

فيلم أخي فوق الشجرة في الولايات المتحدة الأمريكية 

وفي وقت سابق، كشف رامز جلال، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام خلال الأيام القليلة الماضية، عن انطلاق عرض فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

حمو بيكا وخلافاته مع حسن شاكوش وعمر كمال

ويذكر، أن كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حقيقة وجود خلاف بينه وبين زملائه في المجال عمر كمال وحمو بيكا، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

قال حسن شاكوش: مفيش مشاكل تجمعني مع حمو بيكا وعمر كمال ولو كان في حاجة كانت مشاكل عائلية، وطول الوقت بقول في أي لقاء عمر كمال وبيكا دول الفردتين بتوعي زي باك اليمين وباك الشمال.

وتابع: مقدرش استغنى عن عمر كمال وحمو بيكا لأن هناك عيش وملح وشغل كتير بينا فوق 35 أغنية مع بعض وأتمنى ليهم النجاح.

حقيقة ارتباط حمو بيكا وسارة خليفة

ومن ناحية أخرى، كان بيكا أثار الجدل بعد ظهوره مع سارة خليفة في فيديو وكشف بيكا حقيقة ارتباطهما، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم، وقال حمو بيكا خلال برنامج اي تي بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي