عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سنة أكبر.. سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها | صور

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف متابعيها صور من احتفالها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف 

عيد ميلاد سلمى أبو ضيف 

ونشرت سلمى أبو ضيف صور بكعكة عيد ميلادها البينك، مع إطلالة سوداء مكونة من كوت أسود وشعر كيرلي ونظارة سوداء. 

ونشرت الصور، معلقة: سنة أكبر، وانهالت تعليقات متابعيها التي هنأتها بعيد ميلادها. 

سلمى أبو ضيف تتصدر مجلة ڤوغ العربية  

ويذكر، أن استطاعت أبو ضيف أن تقع ضمن قائمة مجلة Esqurie Middel East لأكثر 40 فنان عربي تأثيرًا وتغيرًا في السينما والتلفزيون في الوطن العربي.

وتصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

نشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام صورًا للغلاف، وعلقت "مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023".

سلمى أبو ضيف وسادجورو

وكانت قد شاركت أبو ضيف متابعيها، مقطع فيديو لـ جزء من مكالمتها على زوم مع سادجورو جاغي فاسوديف المدرب الهندي، وصاجب مؤسسة ايشا لـ برامج اليوغا في جميع أنحاء العالم.

ونشرت سلمى أبو ضيف الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكتبت: مكالمتي مع سادجورو عبر زووم.. سألتة بعض الأسئلة، حول الحفاظ على التربة وبعض الأسئلة الأخرى التي تدور في ذهني.. المكالمة للاسف كانت نص ساعة بس انستجرام سامحلي احط  بس ١٤ دقيقة.

وتابعت: اتكلمنا عن الفرق بين الألم والمعاناة؟ لماذا لا يزال العقل يختار أن يتألم رغم أن الروح لا تريد أن تتألم؟، وكيف يمكننا تذكير أولئك الذين يؤمنون بقوة أعلى، والله سبحانه و تعالي ووجوده في كل ما يخلقه بحيث يمكن للمرء أن يهتم بالطبيعة ليس من واجب أعمى ولكن كعمل من أعمال الحب والامتنان لكل ما هو لله؟.

سلمى أبو ضيف والتحرش

وكانت قد أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف عن استيائها من واقعة التحرش والإبتزاز الإلكتروني الذي انتشر في الأونة الأخيرة بين الأشخاص في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أنهم يستطيعون تدمير حياة الضحية ومستقبله.

قالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج arab wood: "مفيش بنت ممرتش بالتحرش والإبتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم، بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

تابع موقع تحيا مصر علي