عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريق الميرنجي الأساسي لمواجهة فريق فالنسيا، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي: 

حراسة المرمى: كورتوا. 
خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، كامافينجا وروديجر. 
خط الوسط: كروس، سيبايوس ومودريتش. 
خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو وفينيسيوس جونيور. 

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في الدوري 

ويحتل ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، والفوز على فالنسيا سيكون محوريًا في مشوار النادي الملكي في الموسم الحالي لمطاردة غريمه التقليدي برشلونة على قمة الليجا، بينما يقع فالنسيا في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة فقط منذ بداية الموسم وحتى الآن، ويعود آخر فوز له إلى نوفمبر من العام الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس الموافق 2 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو هذا اللقاء.

ويدخل ريال مدريد، هذه المباراة، متطلعًا لـ تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه الذي انحدر خلال الجولة الماضية، بتعادله السلبي أمام فريق ريال سوسيداد، مما أفقده نقطتين في سباقه نحو اللحاق بكتيبة برشلونة، التي تحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة، في حين يأتي الملكي، في مركز الوصافة برصيد 42 نقطة، والذي جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، تعادل في 3 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي