عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يدعم كريم فهمي في العرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي

حسن الرداد وكريم
حسن الرداد وكريم فهمي_ أرشيفية

حرص الفنان حسن الرداد على دعم النجم كريم فهمي بحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أنا لحبيبي» المقام بإحدى سينمات أكتوبر.

تحيا مصر يرصد حضور حسن الرداد للعرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي.

فيلم أنا لحبيبي

يشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي نخبة من النجوم، وهم ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،  وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر.

كريم فهمي يتألق في مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعرض للفنان كريم فهمي حاليًا مسلسل أزمة منتصف العمر والتي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

ويشارك في مسلسل "أزمة منتصف العمر" : كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي