عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. صناع حكاية "روليت" في ضيافة منى الشاذلي

صناع حكاية روليت
صناع حكاية روليت

يحل فريق عمل حكاية "روليت" الليلة ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة الليلة من معكم منى الشاذلي

ويظهر في الحلقة الفنان نضال الشافعي، الفنانة نجلاء بدر، والمخرج معتز حسام، والمنتجة مها سليم، ومن المفترض أن يتحدث كلا منهم في الحلقة عن تفاصيل تجربته في الحكاية والكواليس بين صناع العمل.

تفاصيل حكاية روليت

وتدور قصة حكاية “روليت” حول مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس.

وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

نجلاء بدر تنتقد جمهور عادل إمام

ومن ناحية أخرى، فتحت الفنانة نجلاء بدر، النار على المتدخلين في حياة الفنان عادل إمام، وظهر ذلك بعدما غاب عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام.

كتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني ولما يبعد سيبوه يرتاح مرة ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته.

وأضافت نجلاء بدر: الفنان مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه.. أرفعوا إيديكم عن عادل إمام.

أخر تصريحات نجلاء بدر التلفزيونية

- جمعني أنا ونضال الشافعي حب العمل 
- نضال شبهي في الفكر الفني والطموح وفي التعامل مع الفن وده كان عاملا من عوامل نجاح حكاية روليت

- بفكر أعمل مشروع له علاقة بالديكور بس المشكلة إننا كفنانين مش إداريين ومش بتوع أرقام

- لوكيشن مسلسل سر السلطان هو أحلى لوكيشن دخلته ولوكيشن مخضرم ومدرسة جديدة

- مخرج السينما زي خالد يوسف بيبقى عنده رؤية مختلفة تمامًا عن مخرج الدراما

تابع موقع تحيا مصر علي