عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان: اشتغلت 30 سنة قبل موضوع عائلي وربنا يستخدمنا في إسعاد الناس

محمد رضوان
محمد رضوان

تحدث الفنان محمد رضوان عن كواليس مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الجزء 2، كما كشف عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني، كما تحدث كلاً من الفنانو رنا رئيس والفنان طه دسوقي ونور عن كواليس المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أبطال مسلسل موضوع عائلي

وقال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: أنا وماجد الكدواني أصدقاء من زمان وكنا بندرس سوا في الجامعة، وموضوع عائيلي عمق الصداقة بيني وبين ماجد الكدواني، وكان بقالنا كتير مش بنتقابل وكل واحد اتجه إتجاه.

وتابع: كان واحشني الشغل مع ماجد الكدواني وكان في كيميا بيني وبين ماجد الكدواني في المسلسل وكانت كيميا جميلة وكبيرة.

محمد رضوان: اشتغلت 30 سنة قبل ما أعمل موضوع عائلي

وكشف محمد رضوان: استغلت 30 سنة قبل ما اعمل مسلسل موضوع عائلي ، وأول حاجة عملتها كانت كتيبة إعدام وكل دور بعتبره تحدي جديد ومتعة خاصة.

وأضاف محمد رضوان: ربنا يستخدمنا في إسعاد الناس لأن حب الناس في الشارع حب حقيقي

رنا رئيس: شوفت نجاح المسلسل في عيون الناس في الشارع

كما تحدثت رنا رئيس عن نجاح المسلسل وقالت: بحس النجاح من الشارع وحسيت من الناس اللي بتوقفني لانهم عندهم صدق مش طبيعي وست كبيرة وقفتني في الشارع وقالتلي انتي زي بنتي وبدات اشوف نجاح المسلسل في عيون الناس في الشارع

طه دسوقي: موضوع عائلي محطة مهمة في حياتي

كما تحدث طه دسوقي عن دوره في المسلسل وقال: مسلسل موضوع عائلي هو محطة مهمة جدًا في حياتي وقبلها حاجه وبعدها حاجه وبشكر المخرج أحمد الجندي لإيمانه بيا وتمسكه بيا  من البداية.

نور: مسلسل موضوع عائلي كان تحدي بالنسبالي
كما تحدث الفنانة اللبنانة نور عن دورها في مسلسل موضوع عائلي وقالت انها تعتبره تحدي كبير بالنسبة لها موضحة: وصلي رد الفعل من الجمهور ومفيش حد مسألنيش في جزء تالت ولا.

وأضاف: كان ليا الشرف أكون موجودة في الجزء التاني وكنت مرعوبة أدخل الجزء التاني وكنت عايزة أحقق جزء من النجاح اللي اتحقق في الجزء الأول، وكان تحدي كبير ومحستش نفسي غريبة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي