عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ فستان أبيض.. أصالة تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

أصالة
أصالة

تألقت المطربة السورية أصالة نصري بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من إحدى حلقات برنامج "سعودي أيدول"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لأصالة نصري

أصالة في سعودي أيدول

وظهرت أصالة في الصور وهي ترتدي فستانًا باللون الابيض مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وعلقت عليها قائلة: “حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنة .. حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟”.

أصالة تتصدر التريند بسبب “غلبان”

ومن الجدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عدة أشهر بعد طرح أغنيتها الجديدة “غلبان” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 78 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات/ منة القيعي، ‎لحن /ايهاب عبد الواحد، ‎توزيع/ أحمد طارق، يحيي ‎اكورديون /وائل النجار ‎كيبورد/اسامه الصغير ‎مكس وماستر / عمار خاطر إنتاج وتوزيع : روتانا إشراف عام: فائق حسن.

كلمات أغنية “غلبان”

وتقول كلمات الأغنية: “غلبان اوي غلبان عايش على اللي كان فاكرنا زي زمان غلبان اوي غلبان لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته ده فاكر دمعنا هنا على خدنا ياتهيؤاته ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباك قال وفي عرض رجوعه فاكر موضوعه وشغلتنا حياته ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين".

"ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين حوالينا كتير نا من جوه بجد جميلة ناس حقيقية وشارية وصافية النية ومتبتين دول اولى بخيرنا ولا ثانية رضيوا بغيرنا على حلونا مرنا قاعدين هنا هنا ومربعين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين”.

تابع موقع تحيا مصر علي