عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدر اسم النجمة نيللي كريم تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية بعد أن تجاهلت حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور في مسلسلها الجديد "روز وليلى".

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر نيللي كريم التريند

حيث هاجم عدد كبير من الجمهور ظهور زوج نيللي كريم في المسلسل لأنه في الأصل قبل زواجه منها لم يكن ممثلًا، ولكن النجمة تجاهلت كل تلك الانتقادات وشاركت الجمهور صورة لها رفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قصة مسلسل روز وليلى

تأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها .

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر،  فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

تفاصيل مسلسل “ليه لا 3”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الجديد المنتظر طرحه قريبا “ليه لا 3”، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة تلفزيون قناة دبي.

حيث قالت نيللي كريم: “العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نيللي كريم في الدراما مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فاتن الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي