عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة الزمالك وفاركو، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

موعد مباراة الزمالك وفاركو، سيكون في تمام الخامسة مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب حرس الحدود بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، لقائه أمام فريق فاركو، متطلعًا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة من جديد للمنافسة على قمة الدوري، والتي ابتعد عنها بعد تعثراته خلال الجولات الأخيرة بالهزيمة أمام كل من الأهلي بثلاثية في لقاء القمة، وكذلك أمام فريق غزل المحلة، لكنه عدل من مسار نتائجه خلال الجولة الماضية بالفوز بثنائية مقابل هدف أمام فريق فيوتشر.

موقف الزمالك وفاركو في الدوري 

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي، حرس الحدود، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب)، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات أمام كل من الأهلي، غزل المحلة، أسوان.

أما فريق فاركو، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، حتى يحسن من ترتيبه في الجدول.

استعدادات الزمالك لمواجهة فاركو 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في نهاية تدريب أمس الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التقسيمة تنفيذ الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم، كما شهدت ظهور مميز لجميع اللاعبين 
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ أيضاً

قبل مواجهة سياتل.. ماذا يفعل الأهلي أمام أندية أمريكا الشمالية؟ 

تابع موقع تحيا مصر علي