عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان شعيب في أحدث ظهور: والصدق مهما عز في الأزمة مش هاهتز

نورهان شعيب
نورهان شعيب

حرصت الفنانة نورهان شعيب على مشاركة متابعيها صورة من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات نورهان شعيب 

أحدث ظهور لـ نورهان شعيب 

وعلقت نورهان شعيب على الصورة: والصدق مهما عز في الأزمة مش هاهتز. 

ونالت الصورة على إعجاب متابعيها، فجاءت التعليقات: ايه القمر ده، شكلك حلو جدًا، صباح الخير، وغيرها من التعليقات. 

نورهان شعيب في النوبة

ويذكر، أن كشفت الفنانة نورهان شعيب عن تجربتها في زيارة النوبة خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام، مشجعة جمهورها لزيارتها بسبب نقائها. 

ونشرت نورهان مجموعة من الصور لها في النوبة، معلقة: حتى ماك في اسوان كان أحلى من هنا بكتير، معلش بس عطلت شوية عن نشر محتوى النوبة كان عندي انفلونزا وكان عيد ميلادي.

وتابعت: المهم روحوا النوبة يا جماعة كل حاجة هناك أنقى.

نورهان شعيب في لجنة التحكيم 

وكانت قد شاركت نورهان شعيب متابعيها بموقف حدث معها أثناء حضورها مع لجنة تحكيم من كبار المخرجين والمؤلفين بجامعة المستقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشر شعيب مجموعة من الصور في هذا الموقف عبر انستجرام، وعلقت: تفاجئت بتصفيق الجمهور الشديد اللي كان غير متوقع بالنسبة لي لان دول جيل التيك توك.. ونجومهم هم نجوم الانستجرام وشاهد وواتشيت وفيو.

وتابعت: وكنت حاطة احتمال انهم مايعرفونيش اساسًا.. لقيتهم حافظين كل اعمالي الحمد لله وكمان عملولي برومو جمييل عني و عن مشوارى، واتشرفت اني كنت بقيم واقول رأيي مع لجنة التحكيم مع قامات كبار الاستاذ المخرج الكبير هاني لاشين والمخرج الكبير عمر عبد العزيز والمؤلف المبدع محمد الحناوى الصديق والاخ الغالي.. و اخيرا المحترم القريب من قلبي المخرج المبدع والانسان الخلوق سامح الشوادى.

واختتمت: كل الشكر لادارة جامعة المستقبل والدكتور عبد السلام نوير والدكتورة ميرال المسئولين عن كلية الاعلام السياسي علي التكريم وعلي اهتمامهم بشبابنا ووعيهم ومهاراتهم إلى هذه الدرجة المشرفة اللي انا شفتها النهاردة.

أخر تصريحات نورهان شعيب في البخت 

- أنا ضد القاتل محمد عادل طبعًا ومفيش أي مبرر للي هو عمله

- هو له ربنا هيحاسبه ولكن هو غلط وقام بفعل جريمة صعبة

تابع موقع تحيا مصر علي