عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

تحيا مصر

يُقام الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، عصر اليوم الجمعة، وذلك قبل 24 ساعة فقط من خوض المباراة المنتظرة بين الفريقين، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى يوم 11 من فبراير الجاري.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

ومن المقرر أن يُقام الاجتماع الفني للمباراة، في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة الموافق 3 من فبراير الجاري، بقاعة المؤتمرات باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويحضر الاجتماع كلًا من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي، أمام نظيره سياتل الأمريكي، في تمام السابعة والنصف مساء غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة القادمة، والتي سيتواجه فيها أمام فريق ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة.

ونجح النادي الأهلي، في تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي، في مباراة الدور التمهيدي، بالفوز بثلاثية نظيفة سجلها كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأربعاء.

الأهلي الأكثر تفاعلاً على الفيس بوك 

وحقق النادي الأهلي 17.2 مليون تفاعل عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك ليحتل المركز الرابع في قائمة أفضل 5 أندية على مستوى العالم في شهر يناير الماضي .
وجاء في المركز الأول فريق ريال مدريد الإسباني بإجمالي 24.5 مليون وحل برشلونة في المرتبة الثانية ب 22.8 مليون وجاء حساب مانشستر يونايتيد في المركز الثالث ب 22.6 .

ويذكر أن الأهلي قد حل خامساً في نفس التصنيف لشهر أكتوبر الماضي، لتواصل الحسابات الرسمية للنادي الأهلي في فرض نفسها على الساحة العالمية كأفضل محتوى يتم تقديمه بين الأندية حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي