عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة كريمة ضحية والدها بالشرقية: كان مبسوط وهو بيموت بنته|فيديو

والدة كريمة أمام
والدة كريمة أمام قبرها

"خلص عليها قدام عيني وأنا واقفة عاجزة مش قادرة اعملها حاجه ولا أدافع عنها، بقيت عماله اصرخ واستغيث بالجيران علشان يحوشوا عنها، ولكن قتلها بدم بارد بعد ما سدد ليها ثلاث طعنات في القلب، ومرحمهاش وهى عماله تصرخ بين يديه" بهذه الكلمات حكت «دعاء» والدة المجني عليها كريمة التي لقت مصرعها على يد والدها بإحدي القري التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

تحيا مصر 

قالت «دعاء» والدة المجنى عليها كريمة لـ  «تحيا مصر» بإنها قد تزوجت من زوجها الذي يحمل جنسية غير مصرية منذ أكثر من 14 عاماً، وأنجبت منه كريمة تبلغ من العمر ما يقرب من 14 عاما، وفتاة أخري عمرها 10 سنوات، وخلال تلك السنوات كان دائم الاعتداء عليها لإجبارها على العمل وتوفير المال حتى يتمكن من شراء ما يلزمه من مواد مخدرة.

" src="">

«كنت مستحملة العيشة معاه علشان بناتنا»

وأضافت «دعاء» بأنها كانت تتحمل المعيشة القاسية من أجل بناتها، ولكنه منذ عشر سنوات دخل السجن وتركها وهي حامل في ابنتها الصغري وظلت معه وتزوره على الرغم من قساوة قلبه عليها ولكنها كانت تعمل ذلك من أجل ابنائها، وبعدما خرج أوضح لها بأنه قد تزوج عليها، ولكنها لم تبالى ووافقت وطلبت منه أن تعيش مع بناتها دون أن يتعرض لها.

واستكملت «دعاء» بأنه كان يأخذ بناته عندما كان يطلب رؤيتهما وهى لا تعترض حتى لا تحرمهم من والدهم، وكانت تعمل في جمع القمامة لتصرف عليهما، مؤكده بأنه كان لا يصرف على بناته منذ أن خرج من السجن ولا يتحمل مصاريف أي واحدة منهما، ولكنه كان يعتدي عليهما ويجبر ابنته الكبري الذي قام بقتلها على العمل من أجل جلب المال.

" src="">

«كان عايز ياخد بناتي بالعافية»

وأردفت «دعاء» بأنها يوم الواقعة منذ أسبوعين كانت ذاهبة إلى منزل إحدى أصدقاء زوجها، بعد أن هاتفها بأنه احضر لها ملابس لفتياتها، وبعدما وصلت منزله ومعها بناتها تفاجئت بوجود زوجها مطالبا أخذ الفتيات، ولكنهما رفضا الذهاب معه نتيجة سوء معاملته معهما، فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها صاحب المنزل بإخراجهم خارج المنزل.

واختتمت «دعاء» بأنه بعدما رفضت كريمة الذهاب معه هى وشقيقتها، حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها بطعنها ثلاث طعنات في الصدر، وعندما حاولت ابنتها كريمة الدفاع عنها قام بطعنها ثلاث طعنات في القلب حتى سقطت وتوفت في الحال، مضيفة بأنه كان ينادي على ابنته الصغري حتى يحاول قتلها والتخلص منها، مطالبة بتطبيق حكم الإعدام عليه حتى يهدأ قلبها على وفاة نجلتها الكبري.

تابع موقع تحيا مصر علي