عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق المتهمين  بقتل ضحية الأيفون بالغربية للمفتى

المجني عليه
المجني عليه

عاقبت الدائرة الثالة بمحكمة جنايات المحلة في محافظة الغربية، اليوم الأحد، المتهمين بقتل الطفل يوسف المعروف بضحية الأيفون، بإحالة أوراقهم للمفتي.

تحيا مصر 

وأصدرت الدائرة الثالثة  حكمها، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا والمتهم فيها بقتل شاب من أجل هاتف محمول" أيفون".

وكان قد تضمن قرار الإحالة للجنايات، أن المتهمين «م. م»، و«ع. م»، قتلا «يوسف ناجي»  طالب  14 سنة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض مطواتين وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجلة المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه أنف البيان للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للزود عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

«ضحية الأيفون»

وكانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة تعدي شخصين في العقد الثاني من عمرهما، على المجني عليه «يوسف» 14 سنة، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الأيفون، وسرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

حريق هائل يلتهم مصنع ملابس

وشهدت قرية شبرابابل، التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، في الساعات القليلة الماضية، نشوب حريق  هائل داخل مصنع ملابس جاهزة، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته بالكامل، دون وقوع إصابات بشرية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بحريق داخل مصنع السندريلا للملابس الجاهزة، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية، وقوة أمنية إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران.

تابع موقع تحيا مصر علي