عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: مواجهة سياتل الأهم.. ولا نفكر في لقاء ريال مدريد

تحيا مصر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يفكر سوى في المواجهة القادمة التي تجمع الفريق بسياتل الأمريكي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في دولة المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

تصريحات مارسيل كولر

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد أمام فريق سياتل:" مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي؟ لا نفكر سوي في المباراة المقبلة أمام سياتل، كل الفرق تواجه الأهلي بقوة، لذلك مواجهة سياتل هي الأهم". 

وأضاف: مارسيل كولر: "مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية.. والأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم في الموسم"

مران الأهلي قبل مواجهة سياتل 

وبدأ المران الجماعي بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل أن يبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، بالجهاز الفني واللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمدة ١٠ دقائق قبل خوض التدريبات الجماعية. 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي ، تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي الذي استمر لمدة ٤٥ دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق. 

وخاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، أعقبها فقرة للتصويب بالكرة على المرمى وأخرى للكرات العرضية. 

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة ضمن فقرات المران. 

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران الجماعي للأهلي التدريب على ركلات الترجيح. 

وكان الجهاز الفني قد استأنف تدريباته أمس الخميس دون راحة حيث خاض اللاعبون تدريبات في الملعب والجيم استعدادًا لمواجهة سياتل الأمريكي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، على ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية .

تابع موقع تحيا مصر علي