عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تلعب وسط الثلوج.. إليسا بعد أزمتها الصحية: سنستمر في الإبتسام والإستمتاع بالحياة

إليسا
إليسا

شاركت المطربة إليسا فيديو جديد لـ أحدث ظهور لها بعد أزمتها الصيحة التي مرت بها خلال الشهر المنقضي، وأدت إلى خضوعها لـ عملية جراحية في اليد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ إليسا على انستجرام

إليسا تتألق في أحدث ظهور

وظهرت إليسا في الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تستمتع وسط الثلوج وتلعب مع كلبها الصغير، وعلقت إليسا على الفيديو، قائلة: “سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة في بلدي الجميل”.

إليسا تخضع لـ عملية جراحية

وكانت إليسا قد أعلنت في يناير المنقضي، خضوعها لعملية جراحية في يديها، اذ كتبت عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها طمأنت الجمهور على صحتها فكتبت: بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة.

إليسا تتألق في من أول دقيقة

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إليسا نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي شاركت بها إلى جانب المطرب سعد لمجرد، وتعدت الـ 300 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وجاء مطلعها: بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينـ لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان، ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال.

واحتفلت اليسا بتلك النجاحات من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اذ كتبت: أغنية "من أول دقيقة" تحقق 300 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي