عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طفلة إثر سقوطها من نافذة غرفتها في المحلة

الطفلة المتوفية
الطفلة المتوفية

لفظت طفلة عمرها سنتين أنفاسها الاخيرة متاثرة باصابتها بكسر ونزيف فى الجمجمة نتيجة سقوطها من نافذة شرفة غرفتها، أثناء لهوها، بمنطقة منشية البكرى، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وفاة الطفلة "ٱيلا محمد جادو " عمرها سنتين عقب سقوطه من شباك نافذه غرفة نومها بمنزل أسرتها بمنطقة منشية البكري.

الانتقال والفحص

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وباشر الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة سير تحريات أحداث الواقعة وتبين وفاتها جراء اللهو وسقوطها من شباك نافذه شرفة غرفة نومها.

الدفع بسيارة إسعاف

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الطفلة الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة الكبرى  وتسبب نزيف بالمخ وكسر الجمجمه في وفاتها.

النيابة العامة 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تشييع جنازة موظف ووالدته توفيا في نفس الساعة

وعلى جانب أخر كانت قد سادت حالة من الحزن والآسى بين أهالى مدينة زفتى، في محافظة الغربية، أثناء تشييع جنازة موظف ووالدته، عقب صلاة الظهر من المسجد الكبير، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء ذهابه للصيدلية لشراء أدوية لوالدته، التي توفيت بعد ذلك حزنا عليه.

أحد الأهالي يكشف التفاصيل

ومن جانبه أوضح تامر الغباتي، أحد الجيران، أن الشاب الذي يدعى "خالد فتوح"، موظف في مستشفى الرمد بزفتى، تعرض الى أزمة قلبية مفاجئة أثناء سيره في أحد شوارع المدينة، متوجها إلى إحدى الصيدليات من أجل شراء بعض الأدوية الخاصة بوالدته.

وأضاف أن الأهالى حاولوا إسعافه بنقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وأنه كان يعاني من أزمة قلبية أسفرت عن وفاته، وأنه كان يرتبط بوالدته جدآ.

تابع موقع تحيا مصر علي